عبد الحميد دشتي. ابنتا النائب الكويتي عبد الحميد دشتي تؤسسان شركة في سورية

ليكون الرد: أولاً:إلغاء الاتفاقية الغير ملزمة مع السعودية و اللجوء الى المحكمة العدل الدولية وأضاف أنه سيرفع قضية حالاً في مخفر الصالحية، موضحاً أن الوثيقة التي عرضها هي ورقة سرّبت من احد الأطراف التي تريد تأجيج الفتنة «وهناك من غرر به وبلع الطعم»
وقدر قيمة السهم في ضوء ما تملكه الشركة من اصول بنحو 500 فلس للسهم اقوال عبدالحميد دشتي فقد اعترف عبدالحميد دشتي انه ايراني مزدوج سوري كويتي قيام عبدالجميد دشتي بتوزيع دستور الطاغية بشار الاسد في مجلس الامة حصول عبدالحميد دشتي على جواز دبلوماسي سوري و تهديداته بالقتل و وصف اهل السنة بالنواصب غير الكلام الفاحش و البذيء الذي يطلقه ادناه بعص النماذج على سبيل المثال لا الحصر تهديد بالقتل اطلقه عبدالحميد دشتي ضد الكاتب محمد المليفي قائلا اهدرت دمك بيدك هاجم معتقدات المواطنين المؤسسين

«دشتى» النائب الشيعي في البرلمان الكويتي، المؤيد للرئيس السوري بشار الأسد، يُعتبر «عدو المملكة» في الكويت، انتقد ما سماه «العدوان السعودي» على اليمن، وقال إن «عاصفة الحزم ستدمر دول الخليج.

1
حكم قضائي جديد في الكويت ضد عبد الحميد دشتي
وأوضح دشتي رداً على أسئلة الصحافيين عقب الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة التي عقدت أمس ان مشروع انترادوس السياحي الذي يقع على ساحل مدينة طرطوس بطول 1
الكويت.. يصدر مذكرة لضبط عبد الحميد دشتي
وأضاف على هامش انعقاد الجمعية العمومية للشركة أمس بنسبة حضور بلغت 90
علاقة المدعو ” عبدالحميد دشتي ” بالرئيس السوري .. واذا عرف السبب بطل العجب .!!
وتقوم الشركة بكافة الأعمال التجارية والصناعية والزراعية والخدمية، وفق القوانين والأنظمة النافذة، والاستيراد والتصدير
يعكس التربيه التي تربيت عليها … على قول المثل أعمال عبد الحميد دشتي — قام عبد الحميد دشتي بتأسيس مؤسسة تجارية خاصة به بعد ترك العمل العسكري و التحول للعمل كرجل أعمال كويتي ، كانت تلك المؤسسة تحت إسم مجموعة أولاد دشتي للصناعة والخدمات ، كان هو رئيس مجلس إدارتها و مؤسسها
علم موقع الاقتصادي أنّ وزارة الاقتصاد والتجارة رخصت قبل أيام شركة باسم ابنتي النائب ورجل الأعمال الكويتي عبد الحميد دشتي، واسم الشركة "الشهد للإستثمار المحدودة المسؤولية" وأوضح الدمخي أن: "مفهوم قانون العفو الشامل يتضمن جرائم معينة ضمن عاد ملف النائب الكويتي المثير للجدل عبد الحميد ، للتداول بين الكويتيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما شهدته الساحة الكويتية مؤخرًا من مطالبات بإصدار عفو عام عن سجناء الرأي، عقب إصدار أحكام بالسجن على المدانين باقتحام مجلس الأمة، وسط تساؤلات من البعض حول مصير دشتي في حال تم إصدار عفو عام

شتبون تسوون؟ الأربعاء, 09 مايو 2012 قال عبدالحميد دشتي رداً على احتجاج خالد شخير: تكفون تكفون تهدون الوضع.

11
د. عبد الحميد دشتي: نطالب بإسترجاع حقوقنا المستولى عليها من قبل “السعودية”
البحرين هي الأخرى، كثيراً ما ضاقت من مواقف «دشتي»، رئيس المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الإنسان، وأبدت استياءها للكويت، حيث رفع إلى المحكمة الجنائية الدولية، بالتعاون مع فريق من المحامين الدوليين، وثائق تتهم البحرين بارتكابها ما سماه «جرائم ضد الإنسانية»
سورية وكويتية.. تحالف شركات لإمبراطوريتي الاقتصادية في سوريا
وقال إن الوعلان لم يقصد الإصلاح وإلا كان تقدم الى السلطات الرسمية، وخاطبه قائلاً: عبد الحميد دشتي يا أخ مبارك أنت وأمثالك جبل ما يهزه ريح، والدماء التي تسال في سوريا أنت احد المشاركين في القتل لأنك طلبت تسليح المدنيين
علاقة المدعو ” عبدالحميد دشتي ” بالرئيس السوري .. واذا عرف السبب بطل العجب .!!
وقال العظم أن العقيلة حرصت في بداية تعاملها في سورية أن تكون انطلاقتها قوية من حيث رأس المال الذي يبلغ ملياري ليرة سورية مدفوع بالكامل
المنبر التقى رجل الأعمال والمستثمر الكويتي الكبير عبد الحميد عباس دشتي الذي قال: أن الشركة ستحرص على تقديم منتجات جديدة وبديلة إضافة الى خوض مجالات الاستثمار بناء على مقترحات لجنة الاستثمار في الشركة، مؤكدا في الوقت نفسه على دور الاعلام في زيادة الوعي التأميني ونشر الثقافة التأمينية نظرا للحاجة الملحة لخدمات التأمين وقدر قيمة السهم في ضوء ما تملكه الشركة من اصول بنحو 500 فلس للسهم
وقال دشتي ان شركة العقيلة هي أكبر وأول شركة تأمين تكافلي تقدم خدمات متكاملة وفق ضوابط الشريعة الإسلامية في السوق السورية و أن الشركة ستعمل بهدف التكامل والتعاون المشترك مع الشركات الأخرى في السوق التأمينية السورية

!! وهذه النبرة لم تعد مستغربة خصوصا أنها كانت مصطنعة من قبل ثلة حاولوا فيها تمزيق وحدة المجتمع والتفريق بين القبائل والحضر إلى أن وصلت اليوم واستخدمت لنفاجأ أن الكويت قد أسسها آخرين ولم يتم تأسيسها على مذهب أهل السنة والجماعة.

22
اعتراف عبدالحميد دشتي انه ايراني مزدوج سوري كويتي
ووصل عدد شركات التامين العاملة في السوق السورية الى 12 شركة منها شركة حكومية واخرى مشتركة لاعادة التامين وشركتان للتامين الاسلامي ويبلغ عدد فروعها ومكاتبها 46 فرعا ومكتبا في مختلف المحافظات
د. عبد الحميد دشتي: نطالب بإسترجاع حقوقنا المستولى عليها من قبل “السعودية”
ولفت الى ان هناك العديد من المشاريع الأخرى سيتم الكشف عنها في وقت لاحق، منوها بأن التركيز على الاستثمار في سورية مرده الى انه أفضل استثمار في المنطقة من حيث العوائد الاستثمارية، منوها بأن من دخل سورية واقتنص الفرص استفاد كثيرا
اعتراف عبدالحميد دشتي انه ايراني مزدوج سوري كويتي